وزير الطيران يشيد بالأتوبيسات الجديدة للركاب بمطار القاهرة خلال جولته في أول أيام عيد الأضحى

قام الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدني اليوم الأحد بجولة تفقدية بصالات السفر والوصول بمطار القاهرة الدولي، لمتابعة انتظام حركة السفر والوصول خلال الفترة الصباحية في أول أيام عيد الأضحى التي تشهد كثافة في التشغيل، حيث من المقرر أن يشهد المطار تسيير نحو 500 رحلة في رحلات السفر والوصول، لنقل 50 ألف راكب، وخلال الجولة قدم التهنئة للمسافرين ولجميع العاملين بقطاع الطيران المدني بمناسبة العيد.

 

وفي ضوء الخدمات المتطورة التي تسعي وزارة الطيران لتقديمها للركاب، تفقد المصري الأتوبيسات الجديدة التي تم إنتاجها خصيصا لصالح شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية والمخصصة لنقل الركاب داخل المهبط من وإلى الطائرة، والتي من المقرر بعد نجاح تجربة تشغيلها أن يتم فتح خط إنتاج في شركة MCV بالتعاون مع مصر للطيران للخدمات الأرضية، وذلك في إطار خطة الوزارة لتعظيم الإيرادات وترشيد النفقات.

واستعرض المهندس مجدي محمدين رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية مواصفات ومراحل إنتاج الأتوبيس الجديد والذي سيبدأ تشغيله تجريبيا بمطار القاهرة، ومن المقرر توسعة إنتاجه الفترة القادمة لينتشر في عدة مطارات.

 

وأشاد وزير الطيران المدني بمستوى الأتوبيس الجديد الذي يعكس جودة الصناعة المصرية وتطابقها مع المواصفات الدولية، بما يوفره من وسائل راحة للركاب، ومطابقة معايير السلامة والجودة.