إقلاع أولى رحلات مصر للطيران إلى واشنطن بالطائرة بوينج دريملاينر الجديدة

 

انطلقت مساء اليوم أولى رحلات مصر للطيران رقم MS981 المتجهة إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، وذلك في تمام الساعة 11:00 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، على متن أحدث طائرات الشركة من طراز بوينج B787-9 Dreamliner، وتأتي هذه الرحلات في إطار خطة التوسع والتطوير التي تنتهجها الشركة، والتي تضمنت تحديث الأسطول بأحدث طرازات الطائرات، والتوسع في شبكة خطوطها إلى العديد من الأسواق الحيوية حول العالم.

 

من جانبه، قال الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن هذا الخط سوف يربط العاصمة الأمريكية بالقاهرة من خلال رحلات مباشرة إلى هذه الوجهة الهامة بأمريكا الشمالية، حيث تعد هذه الخدمة أحدث خطوة في خطة التوسع الإستراتيجية عبر الولايات المتحدة، ما يؤدي إلى تعزيز العلاقات السياحية، والثقافية، والتجارية، بين العاصمتين.

 

وأضاف عادل أن الشركة تقوم بتسيير 3 رحلات أسبوعية إلى واشنطن، أيام الإثنين، والأربعاء، والجمعة، ون المستهدف الوصول إلى تشغيل رحلة يوميا في المستقبل القريب، بالإضافة إلى رحلتها اليومية إلى نيويورك، على متن طائرات الشركة من طراز بوينج B777-300.

وكشف عادل أنه بمناسبة افتتاح خط واشنطن طرحت مصر للطيران تخفيضا يصل إلى 25% على رحلاتها، يستمر حتى 20 يونيو الجاري.

 

وفي سياق متصل، شهد مطار القاهرة الدولي احتفالا بتدشين أولى رحلات الخط الجديد، حيث قام فريق مصر للطيران بتوزيع الهدايا الرمزية مع عملاء الشركة والتقاط الصور معهم ومشاركتهم هذا الحدث قبل إقلاع الرحلة ببضع ساعات، كما حرصت الشركة أيضا على تقديم أسعار ترويجية خاصة للرحلة الافتتاحية من وإلى الوجهة الجديدة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الرحلة رقم MS981 أقلعت من مطار القاهرة الدولي في تمام الساعة 23:00 بالتوقيت المحلي، لتهبط في مطار دالاس الدولي بواشنطن الساعة 05:10 بالتوقيت المحلي في اليوم التالي، بعد رحلة تستغرق مدتها 12 ساعة و10 دقائق.