العربية للطيران تطلق رحلات مباشرة بين شرم الشيخ ونابولي في إيطاليا

 

أعلنت شركة "العربية للطيران" عن إطلاق رحلة مباشرة أسبوعيا بين مدينتي شرم الشيخ، ونابولي في إيطاليا، وذلك بدءا من يوم 15 يوليو المقبل.

 

ومن المقرر أن تقلع رحلة الذهاب كل يوم إثنين من مطار شرم الشيخ الدولي في الساعة 12:45 بالتوقيت المحلي، لتصل إلى مطار نابولي الدولي في الساعة 16:30 بالتوقيت المحلي، على أن تكون رحلة العودة من مطار نابولي في الساعة 17:20 بالتوقيت المحلي، لتصل مطار شرم الشيخ في الساعة 20:50 بالتوقيت المحلي.

 

ومن جانبه، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران"، إن كل من مدينتي شرم الشيخ ونابولي تتمتعان بتاريخ ثري وعريق، ويأتي إطلاق هذه الرحلة المباشرة لتوفير فرصة مميزة لعملاء الشركة لاستكشاف هاتين الوجهتين المميزتين بتكلفة مناسبة، وعلاوة على دعم القطاع السياحي في كلا المدينتين، ستساهم الرحلة الجديدة في تعزيز الروابط التجارية بين البلدين.

 

وتعرف نابولي بتناغم الألوان الرائعة مع النكهات الشهية والثقافة الغنية والتاريخ الأصيل في مزيج ساحر يجمع بين المعرفة والفرح والبهجة، في حين تعد شرم الشيخ واحدة من أكثر المنتجعات الساحلية استقطابا للزوار في العالم.

 

وتجدر الإشارة إلى أن العربية للطيران تسير رحلاتها حاليا إلى أكثر من 170 وجهة عالمية، انطلاقا من مراكز عملياتها في كل من الإمارات، مصر، والمغرب.