"ترافل يلا" بملتقى ATM السياحي في دبي بالجناح المصري تروج لحجوزات السفر أونلاين

 

 

 

كتب- أكرم مدحت

 

تشارك شركة "ترافل يلا" للسياحة في ملتقى دبي السياحي ATM، "Arabian Travel Market"، الذي تنطلق فعاليته غدا في الفترة من 28 إبريل وحتى 1 مايو، بمركز دبي التجاري العالمي، وذلك بالمنصة رقم 9 في الجناح المصري AF5210 بالصالة المخصصة لقارة أفريقيا.

 

وتستهدف الشركة من المشاركة في هذا الحدث السياحي الكبير الترويج لمنتجاتها أونلاين من حجوزات فنادق، وتذاكر طيران، وتأجير سيارات، والتي أطلقتها بداية عام 2018 بتدشين أول موقع لحجوزات السفر أونلاين في مصر وهو www.travelyalla.com، والذي ترشح العام الجاري لجائزة السفر العالمية "WTA" في أفريقيا، بعد 8 سنوات من تقديم خدمات وعروض السفر لمختلف المدن السياحية داخل مصر وخارجها، فضلا عن توسيع نشاطها في جذب المزيد من حركة السائحين إلى مصر من مختلف الدول، وخاصة السوق الخليجي، وآسيا، وأوروبا.

 

الجدير بالذكر أن الجناح المصري في ملتقى دبي السياحي هذا العام يضم 56 مشاركا، من شركات السياحة والطيران والفنادق، إلى جانب مشاركة هيئة تنشيط السياحة المصرية.

 

وتنطلق فعاليات ملتقى دبي السياحي "ATM" بدولة الإمارات العربية المتحدة في دورته الـ 26 هذا العام، خلال الفترة من 28 إبريل الجاري وحتى الأول من مايو المقبل، ويحظى بمشاركة 2500 عارضا من 153 دولة حول العالم، يشملون الفنادق، وشركات ووكالات السفر والسياحة، وشركات الطيران، ومقدمي الخدمات وأنظمة الحجز الإلكتروني عالميا، ويجذب نحو 28 ألف زائر مؤثر ما بين صناع قرار، وشركات سياحة، ومحبي السفر والسياحة من أنحاء العالم، ويسهل إتمام صفقات تصل إلى 2.5 مليار دولار.

 

وكانت الانطلاقة الأولى للملتقى في عام 1994، بمركز دبي التجاري العالمي، ليفتح أبوابه لـ 300 عارض، يمثلون 52 دولة، وحظى بتوافد 7 آلاف زائر في المجال السياحي.