لأول مرة.. مصر للطيران تتعاقد مع ETI النمساوية لتسيير رحلة أسبوعية بين لينز وشرم الشيخ

كتب- أكرم مدحت

 

وقعت شركة مصر للطيران بروتوكول تعاون أكبر شركة سياحة بالنمسا وهي شركة "ETI" (Express Travel International)، والتي تعد إحدى كبرى شركات السياحة في أوروبا، وذلك لتسيير رحلة أسبوعيا، يوم السبت، من مدينة لينز النمساوية إلى شرم الشيخ.

 

وتبدأ هذه الرحلات اعتبارا من شهر إبريل الجاري وتستمر لمدة عام، يأتي ذلك في إطار دور مصر للطيران في تنشيط حركة السياحة الوافدة إلى مصر.

 

وحرصت مصر للطيران متمثلة في إدارة الرحلات الخاصة بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية على تفعيل هذا التعاون الأول من نوعه بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة المصرية، بهدف تعزيز تواجدها بالسوق النمساوي، مع التوسع تدريجيا في هذا السوق الواعد.

 

وقع البروتوكول كل من مجدي عمر مساعد المدير التنفيذي لشركة ETI، وأحمد وجدي مدير الإدارة العامة للشبكات والتخطيط والأسطول بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية.

 

ومن المقرر أن تقلع الرحلة رقم MS3019المتجهة إلى مدينة لينز النمساوية من مطار شرم الشيخ الدولي في الساعة 17:30، لتصل لينز في تمام الساعة 21:50، وذلك على متن أحدث طائرات الشركة من طراز بوينج B737-800NG.

 

الجدير بالذكر أن مصر للطيران تسير رحلات منتظمة إلى العاصمة النمساوية فـينا تبلغ 5 رحلات أسبوعيا، في أيام الجمعة، والسبت، والأحد، والثلاثاء، والخميس.