مصر للطيران: تشغيل خط جديد إلى واشنطن بطائرة الأحلام B787-9 يونيو المقبل

 

كتب- أكرم مدحت

 

أعلنت شركة مصر للطيران عن تشغيل خط جديد إلى واشنطن، عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية، اعتبارا من 3 يونيو المقبل، من خلال أحدث طائرات أسطولها من طراز بوينج B787-9، والمعروفة بطائرة الأحلام "دريملاينر"، ويأتي هذا القرار في ضوء خطط توسيع نطاق شبكة خطوط الشركة إلى المزيد من النقاط ذات الأهمية الإستراتيجية والسياحية، وفي ظل تدعيم أسطول مصر للطيران بـ 45 طائرة من أحدث الطرازات.

 

وفي هذا السياق، قال الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران إنه تمت دراسة بعض الخطوط الإستراتيجية الواعدة، وفقا لعدة عناصر من أهمها معدلات الحركة من وإلى هذه النقاط، وكذلك توفير المزيد من التكامل إلى شبكة خطوط مصر للطيران والتي تصل إلى أكثر من 70 نقطة مباشرة حول العالم، بالإضافة إلى نحو 40 نقطة أخرى عن طريق اتفاقيات المشاركة بالرمز.

 

وأضاف أن مصر للطيران على أعتاب عهد جديد من التطوير والذي يرتقي بها مرة أخرى في مصاف شركات الطيران العالمية، خاصة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، من خلال تطوير أسطولها الجوي بإضافة 45 طائرة جديدة من أحدث الطرازات، اعتبارا من شهر مارس الجاري وحتى عام 2022، بما يتوافق مع رؤية الشركة في التطوير والتحديث.

 

ومن جانبه، صرح الطيار أشرف الخولي، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بأن الشركة قررت تشغيل 3 رحلات أسبوعية إلى العاصمة الأمريكية واشنطن اعتبارا من شهر يونيو المقبل، بأحدث الطرازات "الدريملاينر B787-9"، والتي من المقرر أن يتم استلام أولى الطائرات منها نهاية مارس الجاري.

 

 

وأضاف أن هذه الطائرة تتميز بالتطور التكنولوجي، وتسع لعدد 309 مقعد، من بينها 30 مقعدا "Super Diamond Full Flat Bed Seats" بدرجة رجال الأعمال، والتي توفر خصوصية أعلى للركاب، بالإضافة إلى مستويات الترفيه من خلال الشاشات الشخصية الكبيرة المتوفرة سواء بدرجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية، فضلا عن توافر خدمة الواي فاي على متن الرحلة، وكذلك خدمة التجوال، بالإضافة إلى العديد من الخصائص المتطورة الأخرى مثل تقليل الانبعاثات من ثاني أكسيد الكربون وغيرها.

 

والجدير بالذكر أنه يمكن للعملاء حاليا حجز تذاكرهم إلى واشنطن عبر وسائل الحجز المختلفةegyptair.com ، أو تطبيقات الهواتف الذكية أو مكاتب مصر للطيران المنتشرة حول العالم أو وكلاء السياحة والسفر المعتمدين لدى الشركة.

 

 

إقرأ أيضا:

مصر للطيران من بورصة برلين السياحية: تشغيل طائرة الدريملاينر على خط فرانكفورت مايو المقبل