بالصور.. مصر للطيران تحتفل برأس السنة مع عملائها بتخقيضات وهدايا ورحلات إضافية

 

كتب- أكرم مدحت

 

تشارك مصر للطيران عملائها اليوم وغدا الاحتفال بالعام الجديد في صالة السفر بمطار القاهرة الدولي، حيث استقبلت ركاب الرحلات الداخلية في الكاونترات، وصالة السفر، والاستراحات، وعلى متن الطائرات، ووزعت عليهم هدايا رأس السنة، والتي تضمنت هدايا تذكارية والحلوى المقدمة من فندق لوباساج.

 

 

 

 

 

 

وحرص موظفو شركة مصر للطيران على التقاط الصور التذكارية مع العملاء، وبعض النجوم المسافرين اليوم وتهنئتهم بالعام الجديد، كما تم تنظيم مسابقة لركاب البيزنس على متن الطائرات للفوز بتذكرتين مجانيتين إلى شرم الشيخ، ومشاركتهم صورة شعار مصر للطيران على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك الخاص بهم.

 

 

 

 

وتستمر احتفالات مصر للطيران مع عملائها المسافرين غدا على الرحلات الدولية من مطار القاهرة، ويشاركها الاحتفال شركة مصر للطيران للأسواق الحرة التي توزع هداياها على العملاء أيضا من منتجاتها العالمية، كما حرصت شركة الخدمات الجوية على تزيين كافتيرياتها بالمطارات المصرية وتقديم قوائم طعام بهذه المناسبة.

 

جدير بالذكر أن مصر للطيران "إكسبريس" تسير 104 رحلة إضافية خلال أعياد رأس السنة، إلى المدن السياحية إلى كل من شرم الشيخ، الغردقة، الأقصر، أسوان، وأبو سمبل، كما طرحت مصر للطيران للخطوط الجوية عروض ترويجية وتخفيضات بمناسبة احتفالات الكريسماس والعام الجديد.