"الطيران" تقيم احتفالية يوم الوفاء بدار الأوبرا المصرية للعاملين بالقطاع

 

كتب- أكرم مدحت

 

أقامت وزارة الطيران المدني مساء أمس احتفالية في دار الأوبرا المصرية تحت عنوان "يوم الوفاء"، بحضور الفريق يونس المصري وزير الطيران، وعدد من قيادات الوزارة وهيئاتها وشركاتها التابعة، وبمشاركة عدد كبير من العاملين وأسرهم من المحالين على المعاش، والكوادر الشبابية المميزة، فضلا عن العاملين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

 

وتأتي هذه الاحتفالية في إطار الاهتمام بالجانب الاجتماعي لجميع العاملين بقطاع الطيران، واستمرارا على التواصل معهم، ولحرص وزير الطيران على توفير الدعم المعنوي لأسرة القطاع.

 

وأكد الفريق بونس المصري على أن اختيار هذا اليوم بعنوان "يوم الوفاء" جاء تقديرا للجهود المبذولة المخلصة من جميع العاملين بوزارة الطيران المدني، وشركاتها التابعة، وخاصة ممن أفنوا حياتهم في بناء هذه المنظومة الحيوية.

 

 

وخلال الحفل تم الإعلان عن تدشين بروتوكول تعاون جديد بين وزارتي الطيران المدني، والثقافة، لتبني مواهب أبناء العاملين بالوزارة وشركاتها التابعة في الفنون المختلفة.

 

وأحيا الحفل عدد من المطربين الشباب، وأبرزهم ريهام عبدالحكيم صاحبة الأغنية الشهيرة "فيها حاجة حلوة"، والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي.

 

 

الجدير بالذكر أن هذه الاحتفالية ضمن بروتوكول التعاون بين وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية، وزارة الطيران المدني ممثلة في شركة مصر للطيران، كونها الناقل الرسمي لنجوم وحفلات الأوبرا.