زعزوع يتابع التنسيق لحفل الموسيقار العالمي Yanni نهاية أكتوبر الجاري تحت سفح الأهرامات

التقى هشام زعزوع وزير السياحة بممثلي الشركة المسئولة عن تنظيم الحفل الفني للموسيقار والفنان اليوناني العالمي "ياني Yanni"، وذلك في أول عرض فني له بمصر، والذي من المقرر أن يكون في 30 أكتوبر الجاري تحت سفح الأهرامات بمسرح الصوت والضوء، وذلك في إطار بحث ومتابعة الترتيبات الخاصة بإقامة الحفل بالتنسيق مع هيئة التنشيط السياحي وبالتعاون مع وزارة الآثار.

 

وخلال الاجتماع أكد وزير السياحة على أن دعم مثل هذه الاحتفاليات يساهم بشكل كبير في الترويج للسياحة المصرية، خاصة بعد انضمام الموسيقار Yanni للترويج للمقصد المصري عن طريق نشر صوره خلال زياته لمصر وللمعالم السياحية، وذلك من خلال منافذ البيع الخاصة بشركة "Sony" العملاقة.

 

والجدير بالذكر أن الموسيقار "Yanni" هو صاحب أكبر توزيع للألبومات الموسيقية، وقام بعمل حفلات بكافة دول العالم لاقت نجاحا كبيرا، حيث ساهمت في ترويج السياحة في هذه البلدان.

ومن المقرر أن تقوم الشركة المسئولة أيضا بعمل حملة ترويجية لمصر، بالتزامن مع الحفل، متمثلة في تصوير فيلم تسجيلي في المناطق السياحية بالقاهرة والجيزة لإظهار معالم مصر السياحية، وسوف يذاع هذا الفيلم في القنوات العالمية الأمريكية والإنجليزية.

 

ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور عدد من كبار رجال الدولة والسفراء والفنانين المصريين والعرب، وسيحظى باهتمام وتغطية إعلامية على الصعيدين المحلي والعالمي.